الرئيسية / الرئيسية / اخبار / مركز عين زارة لايواء المهاجرين وجولة تفقدية للشؤون الاجتماعية

مركز عين زارة لايواء المهاجرين وجولة تفقدية للشؤون الاجتماعية

 

تفقدت  معالي وزيرة الشؤون الاجتماعية وفاء أبوبكر الكيلاني أحوال النزلاء بمركز إيواء عين زارة للمهاجرين،  معية السيد عميد بلدية عين زارة علي القيادي، والسيد خالد ابوالاجراس رئيس لجنة الدعم  النفسي والاجتماعي   بالوزارة وعدد من ضباط جهاز الهجرة غير الشرعية .

وتابعت معالي الوزيرة صيرورة مقترح تطوير مركز إيواء عين زارة من خلال اضافة بعض المرافق التي تساهم في تحسين إقامة نزلاء المركز  خلال مدة انتظار رحلات العودة الطوعية ورحلات اعادة التوطين في بعض مناطق العالم. والعمل على تقديم الدعم النفسي لهم من خلال لجنة الدعم النفسي والاجتماعي التابعة للوزارة خصوصا الأطفال والنساء .

واشادت معالي الوزيرة بجهود القائمين على المركز، والتطور الملحوظ الذي استمرت وثيرته رغم الصعوبات. مؤكدة على إهتمام  الوزارة بالوقوف على احتياجاتهم، وتسهيل مهامهم، بما يعكس الصورة الانسانية التي يجهد من اجلها فريق العمل بالمركز .

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية، عمل محرراً بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة، مدير تحرير سابق وحالي للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

أزمات الجنوب تتحول الى كوارث

  صحيفة فبراير من أوائل الصحف التي رصدت ما تعانيه بلديات الجنوب ومنها بلدية بنت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.