الرئيسية / الرئيسية / اخبار / رئيس هيئة الثقافة بالمؤقتة يجتمع مع مدراء المكاتب بالجنوب

رئيس هيئة الثقافة بالمؤقتة يجتمع مع مدراء المكاتب بالجنوب

 

كتب/امقرب جابر 

إجتمع رئيس الهيئة العامة الإعلام والثقافة المكلف بالحكومة المؤقتة السيد محمود أمجبر مع مدير مكتب الثقافة /سبها السيدة حميدة لملوم  بحضور  كل من  : مدير مكتب الثقافة وادى الشاطىء صالح الشيبانى ومدير راديو الشاطئ عمر الحاج ورؤساء الأقسام بديوان مكتب الثقافة سبها .

وركز فى الإجتماع العمل على  ضرورة ايجاد آلية لتوحيد الخطاب الإعلامى بالمؤسسات الإعلامية العاملة فى بلدية سبها و كيفية إعداد برامج للإذاعات المحلية   والعمل على إلقاء الضوء على  الظواهر السلبية المنتشرة في المدينة ، مطالبين الإعلاميين بالحرص على الإبتعاد  عن خطاب الكراهية والمفتن وحثهم فى خطابهم على المصلحة العامة .

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

أفتتاح مقر الهيئة العامة للأوقاف فرع حى الاندلس

    بحضور عميد بلدية حى الاندلس ورئيس الهيئة العامة للاوقاف : بحضور عميد بلدية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *