الرئيسية / الرئيسية / اخبار / منتخبات الأثقال تستعد للبطولة الأفريقية

منتخبات الأثقال تستعد للبطولة الأفريقية

 

وسط أجواء ساخنة بصالة نادي زناته بالعاصمة طرابلس يواصل منتخبنا الوطني لرفع الأثقال لفئتي الناشئين والشباب وتحت إشراف المدرب العام صلاح الدين الادهم تدريباته استعدادا للمشاركة في البطولة الافريقية التي تستضيفها مدينة الدار البيضاء المغربية المقرر أنطلاقها  في الفترة من الثالث والعشرين حتى الثلاثين من الشهر الجاري .. ويتدرب ايضا ثلاثة رياضيين في صالة نادي السويحلي بمدينة مصراته لفئتي الشباب والناشئين تحت إشراف المدرب جمال القنطري..وسيتم تجمع الرباعين بمعسكر قصير بالعاصمة طرابلس قبل التوجه للمغرب .

ومن جهة أخرى ستكون مشاركة منتخبنا لفئة الكبار في البطولة ألأفريقية التي ستقام بمصر بداية من 26 اكتوبر إلى 4 نوفمبر  2022 والذي يستعد هو الآخر بقاعة نادي زناته صحبة منتخبي الشباب والناشئين .. وستقام على هامش بطولة الكبار بطولة الأندية الأفريقية والتي من المحتمل مشاركة أندية اتحاد الشرطة ووسعاية أبديري والسويحلي حيث وجه الاتحاد الأفريقي للعبة الدعوة لكل اتحاد محلي للمشاركة بثلاثة أندية بالبطولة

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية، عمل محرراً بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة، مدير تحرير سابق وحالي للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

مصرف الجمهورية يؤكد توفر السيولة في كافة فروعه 

  أكد مصرف الجمهورية توفر السيولة النقدية في كافة فروعه. وأعلن المصرف وفق صفحته الرسمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.