رياضة

يويفا يعلن مواعيد نصف نهائي دوري الأبطال

أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم موعد مباراتي ذهاب دوري الأبطال، حيث يلعب توتنهام هوتسبير على أرضه مع أياكس أمستردام، ويحل ليفربول ضيفا على برشلونة.
وسيستضيف توتنهام مباراة الذهاب في 30 أبريل الجاري في ملعبه الجديد في لندن، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب يوهان كرويف في الثامن من مايو.
وفي المواجهة الأخرى بقبل النهائي سيحل ليفربول، الذي خسر نهائي دوري الأبطال العام الماضي أمام ريال مدريد، ضيفا على ملعب كامب نو في برشلونة، في لقاء الذهاب أول مايو وتقام مباراة الإياب في أنفيلد بعدها بـ6 أيام.
وتقام المباراة النهائية لدوري الأبطال في إستاد واندا متروبوليتانو معقل أتليتيكو مدريد، في العاصمة الإسبانية، أول يونيو.

امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى