ٱخبار

اجتماع رئاسة الوزراء بإدارات التفتيش في الجهات التابعة لها

عقدت إدارة التفتيش و المتابعة في رئاسة الوزراء لحكومة الوحدة الوطنية اجتماعا اليوم الاثنين بمديري الإدارات المناظرة لها في الوزارات و الجهات التابعة لها ، بحضور أمين عام الديوان المهندس(علي شلاك) و أمين أدارة التنظيم (وليد الكاتب) .
و خصص الاجتماع للتعريف بالإدارة الالكترونية المستحدثة للمتابعة وآلية العمل المستقبلية مع إدارات ومكاتب المتابعة و مناقشة التبعية الإدارية لمكاتب المتابعة و مناقشة أهم الصعاب و العراقيل التي تواجه سير العمل .

و أوضح الأمين العام لديوان رئاسة الوزراء المهندس(علي شلاك) نحن نعمل على تجديد العلاقة بين رئاسة الوزراء و إدارات التفتيش والمتابعة في الوزارات والقطاعات الأخرى التابعة لها ،وكما نعلم فإن لنجاح المتابعة اثرا كبيرا على تنفيذ مشاريع الحكومة بكل أنواعها ، ومن هنا ينبغي على موظف التفتيش ان يكون ذا خبرة وملتزما بآداء عمله بشكل دقيق ليتحقق الهدف المطلوب.
بالنسبة لهذا الاجتماع ، مثل هذه اللقاءات تساهم في تنمية المعارف و ربط العلاقات بين المختصين في هذا الجانب الإداري وهو التفتيش والمتابعة ، و لها دور كبير في وضع حلول لمعالجة كل الفجوات التي تعاني منها ربما كل القطاعات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى