رياضة

استعدادات جادة لاستضافة بطولة دولية في قفز الحواجز

 

تواصل اللجنة التسييرية للاتحاد الليبي للفروسية استعداداتها الجادة لتنظيم بطولة دولية في ليبيا لقفز الحواجز في أواخر سبتمبر القادم

حيث بدأت اللجنة في الإعداد للبطولة بنتظيم بطولات لقفز الحواجز في طرابلس وبنغازي والمنطقة الجنوبية، يشارك فيها معظم الأندية ومدارس القفز.

وكان وزير الرياضة عبدالشفيع الجويفي  قد بحث مع الأمين العام للجنة التسييرية بالاتحاد الليبي للفروسية عبدالمجيد أبوشكيوه، آخر استعدادات استضافة ليبيا للحدث الدولي في الرياضة الليبية.

منتخب ليبيا للكرة المصغرة يتجه إلى نيجيريا

أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم المصغرة قائمة المنتخب الذي سيشارك في بطولة أفريقيا بنيجيريا خلال شهر يوليو المقبل، وضم المدرب ربيع العربي، اللاعبون: أكرم الهادي، زكريا العجمي، الناجح خليفة (أبومليانة).

شمت القائمة أيضا،  محمد خميس، محمد حركات (نجوم صرمان)، وحامد الحمروني وأيمن النقريش وإبراهيم الهوشي ومحمد شاحوت وإبراهيم محمد والهادي القزيري وأبوبكر أبوختالة نادى (التحدي مصراتة)، وحسام التومي (الشرطة)، ومهند المقصي (القلعة)، ووسام محمود (الجامعة السنوسية).

يشار إلى أن منتخبنا وضعته القرعة في البطولة الأفريقية بنيجيريا في منافسات المجموعة الرابعة وفي أولى مبارياته سيواجه منتخب الجزائر في التاسع من يوليو المقبل، وفي اليوم التالي يلتقي بالغابون وفي الثاني عشر من يوليو سيتبارى مع منتخب زامبيا.

وتعد البطولة الأفريقية مؤهلة لكأس العالم في أوكرانيا خلال العام الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى