إعلانات

دعوة الجمعية العمومية للمصرف الإسلامي الليبي

دعــــــــــــــــــوة اجتمــــــــــاع الــــــجمعيــــــــــــــــــــــــــــة العمــــــــــــــــــــــومية العــــــــــــــــــــادية

للمصـــــــــــــــــــرف الإسلامــــــــــــــــــــــي الليبـــــــــــــــــــــــــــــــــي

يســــر مجلس إدارة المصرف الإسلامي الليبي دعوة السـادة المساهمين برأس مال المصرف لـحضور اجتمــاع الـجمعية العمومية العـــــــادية والمقـــــــــــــــرر عقده على تمام الســـــــــاعة (10:00صباحاً) من يــــــوم الإثنين الموافق 18-سبتمبر-2023م وذلك بصالة شحات بـــفنـــــــدق كورنثيا باب إفريقيا بطرابلس لمناقشة بنود جدول الأعمــــــال التالـــــي:

  • البنـد الأول: – الاطلاع والمصادقة على تقرير مجلس الإدارة السـنوي عن السنة الماليـة المنتهية في 31/12/2022.
  • البنـد الثاني: – الاطلاع على تقارير المُراجعين القانونيين الخارجيين عن الميزانية العمومية والحسابات الختامية للمصرف عن السنة الماليـة المنتهية في 31/12/2022م.
  • البنـد الثالث: – عرض تقرير هيئة الرقابة الشرعية عن السنة المالية (2022م).
  • البنـد الرابع: – عرض تقرير هيئة المراقبة عن السنة المالية (2022م).
  • البنـد الخامس: – المصادقة على الميزانية العمومية والحسابات الختامية للمصرف ومقترح توزيع الأرباح عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2022م.
  • البنـد السادس: – المصادقة على قرار مجلس الإدارة رقم (25) لسنة 2023 بشأن استكمال عضوية مجلس الإدارة وذلك بتعيين عضو بديل عن العضو المستقيل.
  • البند السابع: – تعـيين مكـاتب مُـراجعين قـانونيين خـارجيين لمـراجعة حسـابات المصـرف عـن السنـة المالية       ( 2024م) .

تنعقــــــــــــــد الـــــــــــــــجلسة العــــــــــــادية للــــجمعية العمومية انعقاداً صـحيحاً إذا توفر النصاب القانوني وفقاً للنظام الأساسي المتمثـــــل في نصف رأس مـــــــــــــــــــال المصرف على الأقــــــــــــــــــــل ، وفي حــــــــــــال عـــــــــــــــــــــــدم توفــــــــــــر هذا النصاب تنعقد الـجمعية العمـــــــــــومية في اليــــــــــــــوم التالي الموافق 19-سبتمبر-2023م بذات المكــــــــــــان والزمــــــــــــــــان مهما كان عدد الحاضرين والأسهم الممثلة فيه ، ومهما بلــــــــغت قيمــــــــــــــــة رأس المــــــــــــــال الذي يمثلونه .

هذا ويوجه مجلس الإدارة عناية السادة المساهمين أعضاء الـجمعية العمومية إلى ما يلي:

  • إعمالاً لأحكام النظام الأساسي للمصرف لكل مساهم الحق في حضور الجمعيــــــــــــة العموميــــــــــــــة أصالةً عن نفسه ونيــــــــابةً عن غيره من المساهمين على أن تكون الإنابة بموجب توكيل رسمي من محرر عقود معتمد، ولا يجوز إنابة أعضاء مجلس الإدارة وموظفي المصرف.
  • إعمـــــــــــــالاً لأحكــــــــام النظام الأســـــــــــاسي للمصرف يقتصر التداول في الـجمعية الــعمومية على المســـــــــائل الـــــــــــــــــــــواردة بجــــــــــــــــدول الأعمــــــــــــــال المبين في هذا الإعلان فقط .

ويمكـــــــــــــن للســـــــــــادة المســــــــــــــاهمين الاطـــــــــــــــــــــلاع أو الـحصول على نسـخة من الوثــــــــائق والمذكرات المتعلقة بالمواضيع المطروحة في جدول الأعمال وفقاً لأحكــــــــــــــــام القـــــــــــــــــانون رقـــــــــــــــــم ( 23 ) لسنـــــــــــــــــــــــــــة 2010م بشأن النشاط التجــــــــاري والنظـام الأساسي للمصرف وذلك بمقر الإدارة العامة للمصـــرف الإسلامــي الليبـي الكائن بمنطقة أبومليانة – طرابلس  كما يمكنكم الاطـــــــــــــــــــــلاع على هذه الوثـــــــــــــائق والمذكـــــــــــرات بالموقع الإلكتروني للمصرف الإسلامـــــــــــــــــي الليبـــــــــــــــي WWW.LIB.COM.LY  .

،،، واللــــــــــــــــــــــــه ولـــــــــــــــي التوفيق ،،،،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى