رياضة

دوري المحترفين لكرة اليد 

كتب : مسعود الجالي

الأهلي بنغازي والأولمبي يحققان فوزهما الثاني

تحت إشراف لجنة المسابقات العامة بالاتحاد العام لكرة اليد بالتعاون مع اتحادات المناطق الثلاث حيث تتواصل منافسات دوري المحترفين لكرة اليد الذي يدخل يوم الجمعة الماضية مواجهات الأسبوع الثالث منه. 

هذا وكانت نتائج الاسبوعين الاول والثاني على النحو الثالي :-

 في إطار منافسات الأسبوع الأول تفوق الاولمبي على الاتحاد بنتيجة 24 هدفًا مقابل 17.. وتعادل اتحاد الشرطة مع المشعل بنتيجة 25 هدفا لكل منهما.. وتفوق الاهلي طرابلس على الجزيرة بنتيجة 29 هدفا مقابل 27 هدفا.. وفاز الاهلي بنغازي على المروج بنتيجة 29 هدفا مقابل 8 أهداف .. وتفوق الهلال على النجمة بنتيجة 23 هدفا مقابل 19 هدفا .. وتفوق الانوار على نحوم المرج بنتيجة 27 هدف مقابل 20 هدفا..

وضمن منافسات الأسبوع الثاني تفوق الاتحاد على المشعل بنتيجة 24 هدفا مقابل 20 هدفا.. وفاز الجزيرة على اتحاد الشرطة بنتيجة 26 هدفا مقابل 23 هدفا.. وتفوق النادي الاولمبي على الاهلي طرابلس بنتيجة 25 هدفا مقابل 23 هدفا.. وتعادل فريقا قاريونس والأخضر بنتيجة 25هدفا لكل منهما  .. وفاز بنغازي الجديدة على نجوم المرج .. بنتيجة 44 هدفا مقابل 20 هدفا .. وتفوق الاهلي بنغازي على النصر بنتيجة 27 هدف مقابل 26 هدفا.. 

غياب التيار الكهربائي

في أول لقاء له بقاعة البيضاء بين فريقي الأخضر والنصر ضمن منافسات الأسبوع الأول لدوري المحترفين غاب التيار الكهربائي عنه حيث لعب الشوط الاول دون كهرباء ولكن في الشوط الثاني تظلمت القاعة ولم يستطع الفريقان استكمال المباراة وتوقفت.. ثم أصدرت لجنة المسابقات العامة قرارا جاء فيه إستكمال المباراة بنفس القاعة وطاقم التحكيم.. وسيتم تحديد موعدا لها لاحقا. 

تأجيل لقاء الأنوار والهلال 

كان من المقرر أن تقام مباراة فريقي الأنوار والهلال ضمن منافسات دوري المحترفين لكرة اليد لفرق المجموعة الاولى بقاعة المرحوم احمد موسي بمدينة المرج ولكن تم تأجيلها بسبب انشغال القاعة ببطولة تفادي الهبوط للكرة الطائرة المقامة حاليا بها.. وسيتم تحديد موعد آخر لها من قبل لجنة المسابقات العامة.

لقاءات الأسبوع الثالث

الجمعة 1/3/2024

قاريونس / الاهلي بنغازيقاعة نادي ببنغازي الجديدة

ببنغازي الجديدة / الهلالقاعة بنغازي الجديدة 

الأنوار / النجمةقاعة المرج

المشعل / الاولمبيقاعة اتحاد الشرطة 

الاهلي طرابلس / اتحاد الشرطةقاعة 17 فبراير 

الاتحاد / الجزيرةقاعة 17 فبراير 

السبت 2/3/2024

النصر / المروجقاعة بنغازي الجديدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى