قانوني

 عقود زواج في حقائب مدرسية !!

حملة للتفتيش عن المحظورات في حقائب طالبات المرحلة الاعدادية بمدرسة « ..» قادت الاختصاصيات لاكتشاف وجود عقود للزواج العرفي تم سحبها من الانترنت كنموذج و ملئت من قبل الطالبات و الطلبة في صورة ارتباط بينهم.

هذه الواقعة زلزلت كيان المدرسة مما أعلن حالة النفير و استدعاء أولياء أمور الطلبة و بالحديث المطول في وجود هئية التدريس و الأهالي أعلن الطلبة انهم فقط يلعبون و أن لا شيء حدث بينهم و أنهم سمعوا عن عقود الزواج العرفي فقرروا أن يرتبطوا فيما بينهم بهذه العقود فكل طالب معجب بزميلته قرر أن يجعل بينه و بينها عقد زواج عرفي و هذه الفكرة بعيدة عن النضج و النوايا السئية و لكنها اشعلت النيران في صدور أولياء الأمور و من المهم جدا ان ندق ناقوس الخطر.

هذه الواقعة تحصل عليها الملف القانوني في صحيفتنا حصراً و نتحفظ على اسم المدرسة أو مكانها خوفا على جميع الأطراف خصوصا بعد تعهد الجميع بعدم تكرار ما حدث و اليقين بعدم معرفتهم بنتائج و ما يصحب مثل هذه الارتباطات.

ان غياب الوعي الديني و الثقافة العامة في البيوت و المدارس جعلت من المسلسلات و ما يحدث فيها مثالا يحتذى  عليه و جب التنويه و من خلال صفحتنا ننبه لضرورة الاهتمام بالنشئ و توعيته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى