رياضة

فوز متأخر للأهلي بنغازي وأول ثلاث نقاط للاتحاد المصراتي

 

 

بهدف الوقت بدل الضائع برأسية المحترف التونسي هيتم الجويني حقق الاهلي بنغازي فوزه السادس تواليا والعلامة الكاملة ضمن مباريات الاسبوع السادس للدوري الليبي الممتاز في مباراة جاره التقليدي نادي التحدي في مباراة شهدت ندية كبيرة بين الفريقين انتهى شوطها الاول بالتعادل السلبي ومع انطلاق الشوط الثاني بادر الاهلي بالتسجيل عن طريق ركلة جزاء انبرى لها اللاعب هيتم الجويني واودعها الشباك ولم يتأخر رد التحدي كثير بهدف لاعبه احمد مكاري تواصل بعدها بحث الفريقين عن احرز هدف التقدم الذي تأخر الى الوقت البدل الضائع عن طريق اللاعب هيتم الجويني الذي حقق ثنائية الاهلي في مباراة شهدت اضاعة المحترف النيجيري للاهلي ضربة جزاء في الدقيقة 19 من زمن الشوط الاول والمشاركة الاولى للمحترف العراقي طارق همام مع الاهلي ليصل الاهلي الى النقطة 18 في صدارة المجموعة الاولى في حين بيقى الاخضر منافس عنيد لاهلي في صدارة المجموعة وهو الذي فاز في كل المباريات التي لعبها باستتناء تعادل وحيد امام الهلال بملعب شهداء بنينة بمدينة بنغازي ويستمر النصر في الملاحقة لفرقي الصدارة هو الاخر .

اما المجموعة الثانية فيواصل فريق الاولمبي بدايته الموفقة بمجموعة من الشباب المجتهد ويقف على رأس المجموعة برصيد 11 نقطة من 5 مباريات بينما يحل الاتحاد ثانيا برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات  ثم السويحلي برصيد 8 نقاط من نفس عدد مباريات الاولمبي .

مباريات مؤجلة

ضمن المباريات المؤجلة من لقاءات الاسبوع الثالث لفرق المجموعة الثانية تقام يوم الأربعاء القادم الموافق 29-12-2021 مباراة واحدة تجمع فريقي الاتحاد المصراتي والاتحاد التي ستقام بملعب مصراته.. وفي منافسات الاسبوع الرابع المؤجلة تقام مباراتان الاولي تقام يوم السبت الموافق 1-1-2021  بملعب الخمس بين الاهلي طرابلس والاتحاد المصراتي.. فيما سيقام لقاء الاتحاد مع المحلة يوم الأحد الموافق 2-1-2021 بملعب مصراته.

نتائج لقاءات الاسبوع السادس

الخميس 23-12-2021

التحدي / الاهلي بنغازي 1/2

الاتحاد المصراتي / الخمس 1/0

السبت 25-12-2021

الهلال / دارنس 1/0

الصداقة / التعاون 1/0

الشط / الاتحاد 0/1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى