أخباررياضة

في إياب الأسبوع الثاني.. شباب الجبل يخفف من سرعة الأهلي بنغازي

 

جرت الاسبوع الماضي مباريات الأسبوع الثاني لمرحلة الاياب للدوري الليبي لكرة القدم حيث شهد هذا الأسبوع خسارة فريق الاهلي بنغازي اول نقطة أمام فريق شباب الحبل الذي قلل من سرعة الاهلي بنغازي بعدما كان متوهجا بالعلامة الكاملة وتحقيق الثلاث نقاط في المباريات السابقة التي خاضها ضمن منافسات المجموعة الأولى ..

وكانت نتائج الأسبوع الثاني لفرق المجموعة الأولى شهدت تعادل الهلال مع الصداقة بدون أهداف وبالنتيجة ذاتها تعادل شباب الجبل مع الاهلي بنغاري وفقد التعاون مباراته أمام الأخضر بهدف دون رد وحقق النصر رباعية دون مقابل أمام جاره التحدي وشهدت مباراة خليج سرت ودارنس سبعة أهداف في مباراة حقق فيها الخليج الفوز الأول له بالمسابقة بأربعة أهداف لثلاثة.. وفي المجموعة الثانية كررت فرق المدينة والاولمبي والمحلة الفوز على منافسيها حيث فازت المدينة  علي الشط بثلاثة أهداف لهدف والأولمبي على الخمس بهدفين لهدف واحد.. والمحلة حقق الفوز على السويحلي (4/3).. فيما رد ابوسليم اعتباره وفار علي الاتحاد المصراتي بهدف لصفر.

ومن جهة أخرى قامت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تأجيل مباراة الاهلي طرابلس مع الاتحاد بسبب مشاركتهما بدوري المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى