رياضة

في كأس الكونفدرالية الإفريقية.. الأهلي يواجه الملعب المالي.. والاتحاد يلتقي إنيمبا النيجيري

وضت قرعة دور الـ32 الإضافي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم فريق الأهلي طرابلس في مواجهة فريق الملعب المالي فيما سيقابل فريق الاتحاد فريق «إنبمبا» النيجيري

وكانت القرعة التي سحبت الاسبوع الماضي بمقر الاتحاد الإفريقي (كاف) بالقاهرة المصرية أعلنت عن مواجهات مثيرة لحسم المتأهلين لمرحلة المجموعات بالكونفدرالية التي ستقام قرعتها يوم 23 ديسمبر المقبل .. وتقام مرحلة دور الـ32 الإضافي بنظام الذهاب والإياب، وستكون مباريات الذهاب أحد أيام 26 و27 و28 نوفمبر الجاري وتقام مباريات الإياب أحد أيام 3 و4 و5 ديسمبر المقبل.

الاتحاد يغادر مسابقة الأبطال

غادر فريق الاتحاد مسابقة أبطال أفريقيا لكرة القدم عقب فقدانه لنتيجة مباراة الاياب أمام فريق الترجي التونسي بهدف لصفر التي جرت بملعب رادس بتونس.. وكان لقاء الذهاب الذي اقيم بملعب شهداء بنينا ببنغازي انتهى سلبيا من دون أهداف لينضم إلى فرق الدور الـ32 «مكرر» لمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

الأهلي يتأهل دون عناء

تأهل نادي الأهلي طرابلس دون عناء إلى دور الـ32 «مكرر» لمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، بعد انسحاب فريق «بيشارا يونايتد» التنزاني من مباراة الإياب بالرغم من تفوقه في لقاء الذهاب من دور الـ32 الأول بهدفين نظيفين في تنزانيا، إلا أن بيشارا لم يحضر إلى ملعب لقاء العودة الذي كان مقررًا إقامته في ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي.

 إيقاف اللافي مباراتين

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف» إيقاف معاذ اللافي حارس مرمي الاتحاد مباراتين في الدور الـ32 المكرر من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد نيله للبطاقة الحمراء في شوط المباراة الثاني أمام الترجي التونسي إثر تدخله على لاعبنا الدولي حمدو الهوني .

 بيشارا خارج المشاركة الأفريقية

قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، إيقاف نادي «بيشارا» لمدة عامين عن المسابقات التي ينظمها على مستوي القارة وفرض عليه غرامة مالية قدرها 20 ألف دولار بسبب غيابه عن مباراة ضيفه الأهلي طرابلس في إياب الدور 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

المواجهات الكاملة لبطولة الكونفدرالية

اسفرت قرعة دور الـ32 الإضافي للنسخة الحالية لبطولة الكونفدرالية على المواجهات التالية :

زاناكو الزامبي × بينجا المالي.

سيمبا التنزاني × ريد أروز الزامبي.

مازيمبي الكونغولي × مارومو جالانتس الجنوب أفريقي.

أسيك العاجي × إنتر كلوب الأنجولي.

نواذيبو الموريتاني × القطن الكاميروني.

الحرس الوطني النيجري × موتيما بيمبي الكونغولي.

أوتوهو الكونغولي × جورماهيا الكيني.

الجيش الرواندي × نهضة بركان المغربي

توسكر الكيني × الصفاقسي التونسي.

هارتس أوف أوك الغاني × شبيبة الساورة الجزائري.

ريفرز يونايتد النيجيري × المصري.

الملعب المالي × الأهلي طرابلس .

الاتحاد × إنيمبا النيجيري.

مانياما الكونغولي × بيراميدز المصري.

أويلرز الليبيري × أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي

رويال سواتيني × شبيبة القبائل الجزائري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى