رياضة

ما الجديد الذي سيضيفه بطاو للمنتخب؟! اسبوع “مفتوح” بطبرقة وتضارب في أنباء المحترفين!

تسود حالة من الترقب على صعيد المنتخب الوطني لكرة القدم عقب تكليف المدرب الوطني حمدي بطاو مدرباً للفرسان خلال الفترة القادمة وتأخر إعلان المدرب الجديد عن برنامجه الذي اعده للاستحقاقات المقبلة والتي سيستهلها منتخبنا بلقاء مزدوج مع منتخب تونس في تصفيات الكان 2023 ولم يعد يفصلنا عن لقاء الذهاب الذي سيقام بملعب رادس سوى 12 يوما أمام منتخب تونس الذي يعيش حالة استقرار فني ممتازة ومدجج بكوكبة من المحترفين من الملاعب الأوروبية والعربية . بينما منتخبنا يمر بفترة صعبة وفراغ فني كبير وحالة من عدم الاستقرار على مستوى الجهاز الفني الذي شهد اضطرابات كبيرة خلال السنوات الماضية .

وعلى الرغم من حالة الغموض التي تحيط بالمنتخب من حيث الاختيارات واستدعاء المحترفين وتضارب الانباء حول عودة المعتزلين المصراتي وبن علي إلا أن هناك تقارير إعلامية أكدت أن المدرب حمدي بطاو بدء باتصالاته ببعض المحترفين حتى الذين اعلنوا اعتزالهم وأوضحت أن المنتخب سيدخل في معسكر استعدادي في طبرقة لمدة أسبوع(اشبه بالاسبوع المفتوح بدون مباريات يوم 16 من الشهر الجاري ومن تم التحول إلى العاصمة تونس لمواجهة منتخب النسور في الجولة الثالثة من تصفيات الكان . كما اشارت التقارير أن التحويرات على مستوى الأسماء ستكون خفيفة بعد اختيار لاعبين جدد في بعض المراكز .

ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق نتيجة إيجابية في رادس للحفاظ على حظوظه في الترشح للنهائيات القارية حيث يحتل المرتبة الثالثة في مجموعته ب 3 نقاط وتتصدر تونس ب 4 نقاط وغنيا الاستوائية 3 نقاط وبوتسوانا نقطة واحدة .

هذا وسيلتقي المنتخبين في لقاء الإياب بملعب بنينا الدولي يوم 28 من شهر مارس الجاري لحساب الجولة الرابعة .

النقاط مهمة والفوز لابديل عنه ولكن كيف معك هذه الظروف التي تحيط بالمنتخب الوطني تحتاج لعمل كبير للسير بثبات في مشوار التصفيات ؟!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى