رياضة

من الأبطال إلى الكأس.. أنديتنا تتطلع لموسم أفريقي استثنائي

 

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن سحب  قرعة الأدوار التمهيدية لبطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها المقبلة 2022-2023 والتى تشهد مشاركة فريقين من ليبيا وهما الاتحاد بطل الدوري والوصيف الاهلى طرابلس حيث أوقعت القرعة فريق الاتحاد في مواجهة فريق  «فلامبو» البوروندي في الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا وفي حالة تأهله للدور التالي سيواجه الفريق المتأهل من مباراة «الكيت» التشادي والزمالك المصري.. فيما  يلتقي فريق الأهلي طرابلس مع فريق «كمكم» من زنجبار ضمن الدور الـ64 بدوري الأبطال وفي حالة تأهله سيلتقى المتأهل من مباراة المريخ السوداني و«سولار» الجيبوتي في دور الـ32.

وأوقعت قرعة بطولة الكونفدرالية الافريقية فريق الأخضر في مواجهة فريق الأهلي الخرطوم السوداني ضمن الدور التمهيدي الأول بينما أعفت القرعة فريق  النصر من خوض مباراتى الدور التمهيدي وسيلتقى  في الدور الثاني الفريق المتأهل من مباراة كيغالي الرواندي وواس اس الجيبوتى

وستقام مباريات الدور 64 لمرحلة الذهاب خلال احد أيام 9 – 10 – 11 – سبتمبر بينما ستقام مباريات الاياب خلال أيام 16 – 17 – 18 – سبتمبر   فيما ستقام مباريات الذهاب ضمن  الدور 32 خلال ايام 7 – 8 – 9 – أكتوبر بينما ستقام مباريات الاياب خلال ايام 14 – 15 – 16 – اكتوبر  .

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، عن الملعب الرسمي لفريق الاتحاد  في مباريات دوري أبطال إفريقيا موسم 2022 – 2023 .

وبحسب خطاب رسمي من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) وموجه إلى نادي الاتحاد تم إعتماد ملعب «شهداء بنينا» في بنغازي ملعبًا رسميًا لفريق الاتحاد في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى