التعليمية

أليس في الوزارة والمراقبات مسؤول يخاف الله

أليس في وزارة التربية والتعليم ومراقبات التربية والتعليم.. رجل رشيد ومسؤول يخاف الله.. يضع حل لمشكلة نقل المعلمين من بلدية إلى بلدية أخرى.. هذه المشكلة التي يعاني منها العديد والعديد من المعلمين الذين تضطرهم الظروف أحياناً للانتقال.. فلماذا التأخير في إتمام إجراءات النقل؟ ومن يتحمل هذا التقصير والتلكؤ في إنجاز هذه المعاملات؟ آلا يعلم المسؤولين في الوزارة، أن الروتين البالي، ومماطلتهم، وتسويفهم وإهدارهم للوقت.. ينتج عنه عدم قدرة المعلم على الحضور والمداومة لحين إصدار قرار النقل.. وينتج عنه عدم أخذ استمرارية عمل حديثة.. وينتج عنه توقيف الراتب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى