اخر الاخبار
الرئيسية / فنون / جديد عادل عبد المجيد

جديد عادل عبد المجيد

“يفك وحلها”   اغنية جديدة عاد بها الفنان عادل عبد المجيد لجمهور وعشاق فنه الأصيل  وهي من كلمات الشاعر محمد محمود الجويفي وقام بتصويرها المخرج مفتاح العبيدي.


وجاء هذا العمل بعد غياب للفنان عادل عبد المجيد دام لفترة طويلة عن الساحة الفنية، وقد شهدت سنوات السبعينات والثمانينات نشاط كبيرا” له استمر حتى أوخر التسعينات قدم خلالها  ألوان غنائية  مختلفة.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*