عاجـــــل
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / لجنة البنية التحتية ببلدي زوارة تجتمع مع إدارة محطة تحلية المياه بالمدينة ع

لجنة البنية التحتية ببلدي زوارة تجتمع مع إدارة محطة تحلية المياه بالمدينة ع

قدت صباح يوم الإثنين بمقر ديوان المجلس البلدي زوارة لجنة البنية التحتية بالمجلس البلدي زوارة بإدارة محطة تحلية المياه بالمدينة .
الإجتماع نوقش خلاله المشاكل والصعوبات التى تواجه إدارة المحطة وكيفية وضع الحلول اللازمة والعاجلة لضمان أستمرار عملها إلى حين أستكمال عمرة المرحلة الاولى التى تصل القدرة الإنتاجية للمحطة في حالة الأنتهاء منها الى 40 الف متر مكعب يوميا .
إدارة المحطة أكدت خلال الإجتماع على العمل بكل جهد وبكل الامكانيات المتاحة لتشغيل المحطة رغم الظروف الصعبة التي تمر بها وخاصة نقص قطع الغيار و صعوبة الحصول عليها من خارج البلاد فيما أكدت لجنة البنية التحتية بالمجلس على دعمها الكامل للمحطة وعلى أهمية التنسيق والعمل المشترك لضمان أستمرارية العمل وزيادة القدرة الإنتاجية للمحطة لتغطية إحتياجات المواطنين ببلديات زوارة والعجيلات والجميل ورقدالين وزلطن .

ويشار الى أن الإجراءات المالية المتعلقة بعمرة المحطة قدمت لديوان المحاسبة لمراجعتها وإعتمادها .
كتب/ ربيع دهان

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*