الرئيسية / الرئيسية / اخبار / أهالي اجخرة يرفضون تأجيل الانتخابات

أهالي اجخرة يرفضون تأجيل الانتخابات

كتب /مقرب جابر

أصدر أهالي وحكماء ومؤسسات المجتمع المدني ببلدية اجخرة بيانًا يرفضُون فيه تصريحات المبعوث الاممي لليبيا غسّان سلامة بخصوص تأجيل الانتخابات. وجاء في نص البيان بأنّ أهالي اجخرة تفاجئوا بهذه التصريحات التي اعتبروها غير مبررة وأنها تساهم في زيادة التّوتر والفرقة بين الليبيين.

أهالي بلدية اجخرة واثناء وقفتهم التي أقاموها بقاعة لمجلس البلدي ببلدية اجخرة طالبوا بعثة الامم المتحدة في ليبيا بالعمل الجدّي من أجل اتمام هذه الإستحقاق، والذي اعتبروه سيساهم في إنهاء الصّراع ولملمة الجراح والعودة بليبيا الى برّ الأمان بحسب تعبيرهم.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

أفتتاح مقر الهيئة العامة للأوقاف فرع حى الاندلس

    بحضور عميد بلدية حى الاندلس ورئيس الهيئة العامة للاوقاف : بحضور عميد بلدية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *