أخبارإجتماعيليبيا

اجتماع اللجنة التحضيرية للملتقى الثالث للشباب

عقدت  اللجنة التحضيرية للملتقى الثالث للشباب يوم الاثنين  18_2_2019   بقاعة الرابطة الوطنية لدعم الشباب اجتماعها الاول بحضور السيد محمد أحمد نائب رئيس اللجنة التحضيرية ومحمد سعد والسيد خالد خريف مدير مكتب رئيس الرابطة الشبابية لدعم الشباب و السيد علي عبد الدائم مدير مكتب المدير التنفيذي بالرابطة والسيد عبدالسلام ابو الاجراس مدير إدارة شؤون المناطق بالرابطة و السيد مدير الشؤون الادا ية أنور الزاوي والسيد عبد السلام حسن المراقب المالي،  افتتح الاجتماع المهندس محمد الصغير رئيس اللجنة التحضيرية بكلمة مختصرة عن كل الاستعدادات التي تخص الملتقى واستمع للمقتراحات المتنوعة من قبل اللجان المشاركة وأبدى امتنانه على ماقدموه من تميز رائع. لإنجاح هذا اليوم الشبابي .

وتم الاتفاق على عقد  اجتماع آخر في الأيام القليلة المقبلة لاستكمال ماتبقى طرحه من الاستعدادات الشاملة للملتقى. كما  أكد  المجتمعون على ان موعد الملتقى سيكون يوم 10مارس  من هذا  العام بفندق كورنتيا بطرابلس..

متابعة / نجزى الرياني

 

امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى