اخر الاخبار
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / الخدمات الصحية زوارة تستلم شحنة من الأدوية

الخدمات الصحية زوارة تستلم شحنة من الأدوية

أستلم مكتب الخدمات الصحية زوارة يوم أمس الخميس الدفعة الأولي من شحنة الأدوية من شركة الفجر الدولية لإستراد، حيث شملت هذه الشحنة على مجموعة من الأدوية المتنوعة من المخفضة لحرارة الأطفال والمضادات الحيوية وأدوية السيولة وغيرها من الأدوية .

و يعمل المسؤولين بمكتب الخدمات الصحية ببلدية زوارة الكبري على وضع آلية مناسبة لتفعيل الصيدليات العامة بالمرافق الصحية ببلدية زوارة خلال المدة القادمة، إلى جانب إعادة تفعيل الصيدلية المركزية العمومية بالمدينة فى خطوة تهدف لتخفيف العباء علي المواطن وخاصة دوي الدخل المحدود فيما سيتم البدء فى توزيع الأدوية بعد عطلة عيد الأضحي المبارك .

ويشار إلى أن هناك دفعات أخري من الأدوية سيتم إستلامها المدة القليلة القادمة .
كتب/ربيع دهان

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*