أخبارالرئيسيةصحة

السبت انطلاق حملة التطعيم ضد مرض الانفلونزا

بإشراف إدارة التطعيمات بالمركز الوطني لمكافحة الأمراض تنطلق  غدا السبت 16 نوفمبر 2019م حملة التطعيم ضد مرض الانفلونزا.

تستهدف الحملة الفئات التالية:

– النساء الحوامل.
– الأعمار من ( 55 ) سنة فما فوق.
– مقدمو الخدمة الصحية.
– الأشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة.

تستمر الحملة لمدة أسبوعين بداية من السبت 16 نوفمبر وحتى الــخميس 28 نوفمبر 2019م

ونقلا عن مكتب الإعلام والتوثيق بالمركز الوطني لمكافحة الأمراض   وقال المدير التنفيذي لبرنامج التطعيمات في ليبيا أ.عبدالرحمن بن سعود , أن الحملة ستنطلق على كافة أنحاء ليبيا ( شرقا, غربا, جنوبا) ابتداءا من السبت المقبل بجميع مراكز التطعيم, مشددا على ضرورة توجه الفئات المستهدفة من التطعيم لضمان سلامتهم طيلة فصل الشتاء.

يشار إلى أن مدير عام المركز الوطني لمكافحة الأمراض أ.د بدر الدين بشير النجار سيعقد مؤتمرا صحفيا يوم السبت المقبل بمقر فرع سوق الجمعة للمركز الوطني رفقة مدير إدارة التطعيمات د.عبدالباسط سمية للإعلان رسميا عن انطلاق الحملة.

امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى