الرئيسية / الرئيسية / اخبار / السراج يدعو مجلسي النواب والدولة لإنجاز إستحقاقاتهما

السراج يدعو مجلسي النواب والدولة لإنجاز إستحقاقاتهما

دعا رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق، فائز السراج، الخميس مجلس النواب ومجلس الدولة بأن يقوموا بإنجاز إستحقاقاتهما بإستكمال القوانين الخاصة بإيجاد قاعدة دستورية حتى يمكن إنجاز الإنتخابات الرئاسية والبرلمانية في أقرب فترة ممكنة.
 
وأكد السراج على أن القوة التابعة للمجلس لم تقم بقصف أي مدينة وعملياتها محدودة في مدينة طرابلس ، مطالباً بأن تبقى مؤسسات الدولة بعيدة عن تدخلات أي طرف حتى تؤدي دورها وتقدم خدماتها لجميع الليبيين.
 
وجدد السراج تأكيده بأنه قد تم حل اللواء السابع بقرار رقم 79 لسنة 2018، الصادر في إبريل من نفس العام ، رافضاً أن تتحرك أي قوة تملك ترسانة مسلحة بحجج الإصلاح والتطهير.
 
وأضاف السراج بأن الإنتخابات مطلب شعبي ولن نتوقف عن المطالبة بها حتى ننهي هذا الإنقسام وتنتهي بها جميع الأجسام الموجودة حالياً، كفاكم مناورات لإطالة أمد الأزمة التي لا غرض منها سوى البقاء في السلطة ، وفق قوله.
 
يشار إلى أن المنطقة الجنوبية من طرابلس شهدت خلال اليومين الماضيين إشتباكات بين اللواء السابع وكتائب من طرابلس أسفرت عن عدد من القتلى والمصابين ونزوح لأهالي تلك المناطق.

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية ، عمل محرر بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية ، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير ، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة ، مدير تحرير سابق للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

عميد بلدية درج فاضل حصن من أجل دعم الشفافية والحوكمة الرشيدة

  خاص / فبراير من أجل دعم  الشفافية والحوكمة الــرشيدة   صحيفة (فبراير) تجري لقاءً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *