الرئيسية / رياضة / الصقور ورفيق يتصدران سباعي الصعود 

الصقور ورفيق يتصدران سباعي الصعود 

 

في ثالت جولات تصفيات الصعود للدوري الممتاز لكرة القدم التي ستقام اليوم الاثنين ففي المجموعة الاولي الشرارة يلتقي الانوار ووفاق اجدابيا يقابل المروج وبنغازي الجديدة يتبارى مع البرانس .. وأما في المجموعة الثانية فيلتقى المتصدر رفيق مع الوصيف البشائر وابى الاشهر مع المستقبل والظهرة مع آساريا .

وأما في نتائج ثاني الجولات نجحت فرق البرانس والبشائر ورفيق وأبي الأشهر والصقور في تحقيق الفوز .

فعلى ملعب الجميل حقق البرانس أول فوز له في التصفيات على حساب المروج الذي تلقى ثاني خسارة على التوالي.. و واصل الصقور تحقيق الانتصارات بعد أن سجل فوزه الثاني على التوالي وجاء على حساب وفاق أجدابيا بهدف لصفر على ملعب زوارة .. وحسم التعادل الإيجابي بهدف لهدف مواجهة الأنوار وبنغازي الجديدة على ملعب صرمان .. وضمن منافسات المجموعة الثانية، سجل البشائر أول فوز له بعد تغلبه على أساريا بهدف لصفر على ملعب شحات..وحقق رفيق، فوزه الثاني في التصفيات، وجاء على المستقبل بثنائية نظيفة على ملعب القبة.. وعلى ملعب شيخ الشهداء بمدينة البيضاء حقق أبي الأشهر، فوزاً مستحقاً على هلال سبها بهدف دون رد .

 

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية، عمل محرراً بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة، مدير تحرير سابق وحالي للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

ديربي الكرة الليبية… بنكهة أهلاوية

الأهلي يخطف نقاط المباراة بهدف الوقت القاتل انتزع أهلي طرابلس فوزًا مهمًا على حساب غريمه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.