الرئيسية / الرئيسية / اخبار / في أوجلة.. جولة تفقدية لخلوات تحفيظ القرآن الكريم

في أوجلة.. جولة تفقدية لخلوات تحفيظ القرآن الكريم

 

خاص/ فبراير

قامتْ عضو المجلس البلدي أوجلة عن فئة المرأة فضيلة بترون بجولة تفقدية لخلوة منطقة حي بن سليم.

الزيارة شملت مكتب الأوقاف والشؤون الإسلامية اوجلة وكان في استقبالها السيد أحمد علي الدرجي مدير مكتب الشؤون الإدارية والمالية.

وللتوضيح أكثر

قالت : عضو المجلس البلدي الأستاذة فضيلة بترون حول زيارتها للخلوتين الزيارة جاءت للاطلاع على العوائق والعراقيل التي تواجة العمل في الخلوتين

وأضافت :

تم عقد  اجتماع نقلت فيه الشكاوى المقدمة من نساء منطقة ابوعطاف وحي أبوسليم بشأن عدم وجود مُحفظة بخلوة «السراج المنير» بالرغم من وجود عدد من الرغبات في حفظ القرآن الكريم بالإضافة إلى إن خلوة بن سليم تحتاج إلى بعض أعمال الصيانة في النوافذ واشارت بترون بأنه يوجد عدد ثلاثة محفظات مستعدات لتحفيظ القرآن الكريم بعد إتمام عملية الصيانة بالخلوة.

من جانبه أكد لنا السيد أحمد الدرجي أن إدارة مكتب الأوقاف سوف تسعى جاهدة لحل المشكلة والتعاون قدر المستطاع خدمة لصالح العام وتوفير مُحفظات لديهن اجازة التي إجازة حفظ القرآن الكريم.

وختمت بقولها بعض سيدات المدينة يرغبن في حفظ القرآن الكريم ونحن نشجعهن على ذلك ونقدم لهن الدعم وتذليل كافة الصعاب.

رصد : سالمة عطيوة

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية، عمل محرراً بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة، مدير تحرير سابق وحالي للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

منتخب الشباب يستعد للمشاركة العربية

  يستعد منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم للمشاركة في بطولة (كأس العرب) التي ستقام منافساتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.