الرئيسية / الاولي / بجالو.. لقاء مجتمعي للإعداد لخطة التنـمية المستقبلية

بجالو.. لقاء مجتمعي للإعداد لخطة التنـمية المستقبلية

 

 

جالو ــــ خاص فبراير

عقدت بلدية جالو لقاءها المجتمعي الأول الذي ضم عميد البلدية المكلف يوسف بوعوينه واللجنة المختصة بالتنمية برئاسة عضو المجلس البلدي علي سعيد وممثلي القطاعات والمنظمات المدنية وعامة المواطنين بالبلدية لمناقشة إعداد خطة التنمية المحلية لمدينة جالو تحت إشراف ورعاية من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ.

‎حيث تم خلال اللقاء مناقشة آلية حصر متطلبات المدينة والمشروعات التنموية وتبويبها حسب الأولوية وذلك حسب رؤية الحضور أهل المصلحة والاختصاص.

‎يشار إلى أن هذا المشروع الذي ترعاه المنظمة الألمانية للتعاون الدولي GIZ.

يأتي ذلك ضمن الاتفاقية التي وقعها المجلس مع المنظمة رفقة 7 بلديات أخرى بديوان مجلس النواب بطبرق وتحت إشراف وزارة الحكم المحلي.

‎في اتصال مع عميد البلدية المكلف الاستاذ يوسف أبو عوينه اوضح خطة التنمية التي تحتاجها البلدية تتطلب العمل   لعدة سنوات ومازلنا في بداية العمل خطوة بخطوة ونحن في طور إعدادها وهذا يحتاج وقتاً  لتجهيزها النهائي.. وبعد ما يتم تجهيز الخطة كاملة سنكون مع تواصل معكم متابعة مراحل العمل .‎

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية، عمل محرراً بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة، مدير تحرير سابق وحالي للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

ورشة عمل للحد من استعمال أكياس البلاستيك

  البلاستيك مادة مُتعدَّدة الاستخدامات، وتمتاز هذه المادة بأنّها قوية ومتينة وتنتج نوعًا من التلوث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.