الرئيسية / الرئيسية / اخبار / عودة العمل بقسم عمليات العيون بعد توقفه

عودة العمل بقسم عمليات العيون بعد توقفه

كتبت /ريم العبدلي

بعد توقف دام  لاكثر من تسعة أشهر  لغرض الصيانة استؤنف إجراء  العمليات بقسم عمليات العيون المؤقت في مركز بنغازي الطبي ،حيث اجريت عدد (3) عمليات لعلاج  الحول تكللت جميعها بالنجاح .

هذا ونوهت  إدارة المشتشفي عن موعد العمليات التي ستبدأ اعتباراً من يوم الأثنين القادم الموافق 2019/1/28 م  حيث ستجرى بقسم عمليات العيون بعيادة الكيش المجمعة  العمليات الكبرى والمتوسطة بواقع (5) عمليات يومياً ومن ضمنها عمليات (شفط المياه البيضاء)  أما عمليات عمليات الحول وعمليات (DCR) فستجري في  قسم العيون بمركز بنغازي الطبي .

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

مناقشة سبل حل صيانة محطات الكهرباء

    التقى  بمقر المجلس البلدي الرجبان  عميد بلدية الرجبان مع عميد بلدية القلعة و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *