الرئيسية / الرئيسية / اخبار / فتح باب التّرشح لنيل جائزة مفتاح بوزيد للصّحافة في دورتها الثالثة 2019

فتح باب التّرشح لنيل جائزة مفتاح بوزيد للصّحافة في دورتها الثالثة 2019

كتبت / ريم العبدلي

أعلنت  لجنة جائزة مفتاح بوزيد للصحافة عن فتح باب الترشح لنيل الجائزة في دورتها الثالثة 2019 بدأً من تاريخ 1 فبراير ، ووفقاً للشروط التالية :-

تمنح جائزة مفتاح بوزيد لصحافيين ليبيين توافرت في أعمالهم عناصر الإبداع والموضوعية والقدرة في الوصول إلى أوسع قطاعات المجتمع الإنساني في اي من المجالات الصحفية ، وذلك في الفئتين التاليتين :-

أولا : جائزة مفتاح بوزيد التقديرية للصحافة وتمنح لصحفي ليبي بشرط أن يكون له دور ريادي في الصحافة الليبية ولا يزال يمارس العمل الصحفي وقدم من خلال إنتاجه الصحفي إضافة إلى الصحافة الليبية في أي من مجالاتها وأن لا يقل عمره عن 45 عاما في تاريخ منح الجائزة.

ثانيا : جائزة مفتاح بوزيد التشجيعية للصحافة وتمنح لصحفي ليبي نشر خلال الفترة من 1/4/2018 وحتى 31/3/2019  تمنح لمنتج صحفي متميز في أي مجال من المجالات الصحفية وعلى أن يكون قد نشر في إحدى الصحف الليبية أو العربية سواء المطبوعة او الالكترونية ويمكن ترشيح مواد أعدها فريق صحافي (بحد أقصى ثلاثة صحافيين) وتوزع الجائزة بالتساوي فيما بينهم  علي ألا يزيد عمر المترشح عن 45 عام .

شروط عامة :-

يجب قراءة قوانين وشروط الاشتراك في الجائزة والموافقة عليها، قبل البدء في عملية التسجيل .

1- يجب تعبئة استمارة الترشح كاملة والتأكد من صحة المعلومات.

2– يرفق طلب الترشح بسيرة ذاتية للمرشح تتضمن مؤهلاته العلمية وخبراته المهنية وصورة شخصية حديثة مرفقة بثلاث أعمال نشرت عام 2018 \ 2019 .

3- يجوز ان يكون الترشيح لجائزة مفتاح بوزيد التقديرية من قبل الصحفي شخصيا أو من خلال المؤسسات الصحفية و الإعلامية . 4- يجب أن يكون الترشح لجائزة مفتاح بوزيد التشجيعية من قبل الصحفي أو الصحفيين بشكل شخصي مباشرة ولا يقبل أن ينوب عن مؤسسته في ذلك.

تسلم المشاركات في الأماكن التالية : –

1- مقر الهيأة العامة للإعلام والثقافة والمجتمع المدني بمقرها الكائن \ الكيش مقابل معهد الدليل الواضح _بنغازي .

2- مكتب التوثيق والمعلومات بهيئة دعم وتشجيع الصحافة / بنغازي  بعمارة الإعلام \شارع عبد المنعم رياض – بنغازي.

3- على الصفحة الخاصة بالجائزة على موقع التواصل الاجتماعي أو على البريد الإلكتروني الخاص باللجنة: buzaid352017@gmail.com يقفل باب الترشح في 30 ابريل 2019 م كما يجب تعبئة استمارة .

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

عميد بلدية غدامس لصحيفة فبراير: الآبار الإرتوازية المغذية للمدينة خارج الخدمة !!

  يعد الماء أحد أبرز النعم التي أنعم الله عز وجل بها علينا  وذلك لأنه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *