رياضة

كأس الكونفدرالية الأفريقية.. أبوسليم يشد الرحال للقاهـرة والهلال يستضيف فيوتشر

تشد بعثة نادى أبو سليم الرحال نحو العاصمة المصرية القاهرة يوم 19 نوفمبر الجاري استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام فريق الزمالك المصري في المباراة المقرر له يوم 26 من ذات الشهر والتى ستقام باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم .

هذا وأسند الاتحاد الإفريقي (الكاف) مهمة إدارة المباراة طاقم تحكيم تونسي رباعي يتوسطهم  محرز المالكي بمساعدة وائل الحناشي وأيمن إسماعيل فيما سيتولى صادق السالمي مهمة الحكم الرابع وتعيين الإثيوبي سولمون أبيبي مراقباً عاما  للمباراة في حين يراقب الحكام المغربي عبدالله العشيري .. ومن جهة أخرى أعلنت رسميا إدارة نادي ابوسليم بإختيار ملعب 19 مايو بالجزائر للعب مبارياته به .. فيما يستضيف فريق الهلال بملعب شهداء بنينا ببنغازي فريق فيوتشر المصري الذي سيصل إلى مدينة بنغازي يوم 3011  من اجل المواجهة التي ستقام يوم 312  ضمن دور المجموعات بكأس الإتحاد الإفريقي .

وأكد شكري الخطوي المدير الفني لفريق أبو سليم  أنهم يستعدون بشكل جيد لمواجهة الزمالك في مرحلة المجموعات من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية وقال الخطوي في تصريحات صحيفة  خضنا معسكرا خارجيا في تونس استعدادا للقاء الزمالك، وتعاقدنا مع مهاجم نيجيري قوي من الدوري التونسي بجانب صفقات أخرى مميزة.. ونعكف على دراسة الزمالك  الذي يملك العديد من اللاعبين المميزين للغاية ، مردفا:  نحضر بشكل جيد للمباراة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى