الرئيسية / الرئيسية / اخبار / للقضاء على العنف ضد الأطفال منظمتا اليونيسيف وكورام الانجليزية تجتمعان

للقضاء على العنف ضد الأطفال منظمتا اليونيسيف وكورام الانجليزية تجتمعان

كتبت / ريم العبدلي

“عدالة الأطفال والقضاء على العنف ضد الأطفال “حول هذا الموضوع عقد  الإجتماع الذي نظمته واشرفت عليه منظمتا اليونيسيف وكورام الانجليزية في العاصمة تونس اليوم الثلاثاء   وذلك لتعزيز التعاون والترابط بين مختلف القطاعات المعنية بعدالة الأطفال ومكافحة العنف ضد الأطفال.

الإجتماع ضم العديد من المهتمين بالجانب الإرشاد النفسي بوزارة الداخلية و العدل-  الشؤون الاجتماعية  بالحكومة الليبية .

وحول مشاركتها في الاجتماع قالت السيدة نادية البكوش مدير إدارة الدعم والإرشاد النفسي بوزارة التعليم أن هذه المشاركة  تأتي ضمن برنامج الوزارة للحد من العنف داخل المؤسسات التعليمية  وسعيها للعمل على تنفيذ وتوصيات وزير التعليم  بحكومة الوفاق بأن يكون عام 2019 خالي تماماً من العنف، موضحة بأن هذا البرنامج يتطرق لمناهضة العنف ضد الطالب والمُعلم علي حدٍ سواء .

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

مناقشة سبل حل صيانة محطات الكهرباء

    التقى  بمقر المجلس البلدي الرجبان  عميد بلدية الرجبان مع عميد بلدية القلعة و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *