الرئيسية / الرئيسية / اخبار / محامي هنيبال القذافي تتوقع اطلاق سراحه

محامي هنيبال القذافي تتوقع اطلاق سراحه

كشفت بشرى الخليل ..المحامي الأسبق لهانيبال القذافي عن توقعاتها باطلاق سراح هانيبال القذافي مؤكدة أن هناك عدة مداخل ومخارج في هذا الملف يمكن من خلالها إطلاق سراح القذافي المسجون في لبنان .
وقالت الخليل في لقاء أجرته معها قناة روسيا اليوم ان هانيبال القذافي يتمتع بصحة جيدة و يزوره بعض من اقاربه لما زوجته و ابنه فلا يستطيعا زيارته لحساسية الموقف وكان المدعي العام في لبنان قد اصدر أمر اعتقال بحق هانيبال القذافي يوم 10 ديسمبر سنة 2015. وقال قاضي لبناني إن هانيبال متهم بالتكتم على معلومات بشأن اختفاء رجل الدين الشيعي البارز اللبناني موسى الصدر قبل 37 عاماً.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

التنمية المستدامة في ورشة عمل

  أوجلة متابعة / سالمة عطيوة أختتمت بقاعة المجلس البلدي اوجلة فعاليات ورشة عمل بعنوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *