الرئيسية / الرئيسية / اخبار / مدير قناة ليبيا الوطنية يبحث مع مدير اتحاد الاذاعات العربية سبل التعاون

مدير قناة ليبيا الوطنية يبحث مع مدير اتحاد الاذاعات العربية سبل التعاون

 
بحث مدير عام قناة ليبيا الوطنية “عطاالله المزوغي” مع مدير عام اتحاد إذاعات الدول العربية “عبد الرحيم سليمان” في العاصمة التونسية، تفعيل دور القناة في الإتحاد وسبل دعم إتحاد إذاعات الدول العربية للقناة.
 
وأتفق على وضع آلية لحل المسائل العالقة بين القناة والإتحاد إضافة الى تبني الإتحاد برامج تدريب الكوادر الليبية وتحديث تقنيات قناة ليبيا الوطنية .
 
وأبدى سليمان إستعداد الإتحاد تقديم كل الخدمات الإخبارية والبرامجية والفنية لقناة ليبيا الوطنية من جديد ، داعياً لاستئناف مشاركاتها في اجتماعات اللجان المختلفة والمهرجانات التي يشرف عليها الإتحاد .
 
يشار بأن اتحاد إذاعات الدول العربية هو منظمة مهنية عربية عريقة تتبع جامعة الدول العربية ، أنشأت في فبراير 1969 بالخرطوم بهدف ” تقوية الروابط وتوثيق التعاون بين إذاعات الدول العربية الصوتية والمرئية وتطوير إنتاجها شكلا ومضمونا “.

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية ، عمل محرر بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية ، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير ، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة ، مدير تحرير سابق للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

مناقشة سبل حل صيانة محطات الكهرباء

    التقى  بمقر المجلس البلدي الرجبان  عميد بلدية الرجبان مع عميد بلدية القلعة و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *