الرئيسية / رياضة / منتخبنا يستعد في تونس تأهبا للقاء السودان بالدوحة

منتخبنا يستعد في تونس تأهبا للقاء السودان بالدوحة

 

يبدأ المنتخب الوطني لكرة القدم تحضيراته الفعلية لمواجهة منتخب السودان بالدوحة في الدور المؤهل لنهائيات بطولة العرب التى ستقام بقطر خلال شهر ديسمبر المقبل  سيدخل منتخبنا معسكره في تونس في العاشرمن شهر الجاري بقيادة مدربه الجديد القديم الاسباني خافيير كليمنتي  بتونس في 10 من الشهر الجاري . وسيخوض من خلاله مباراة ودية مع منتخب ليبيريا يوم 14 المواجهة التي تعد الاختبار الوحيد لمنتخبنا قبل لقاء السودان .

ومن المتوقع أن تشهد قائمة المنتخب انضمام بعض الاسماء الجديدة حيث يقوم كليمنتي بمتابعة بعض مباريات الدوري المحلي خلال هذه الفترة  خاضة في ظل التألق اللافت لعدد من اللاعبين من فرق مقدمة الترتيب في المجموعتين

هذا وسيتحول منتخبنا مباشرة من تونس الى الدوحة قبل موعد المباراة المقررة في التاسع عشر من هذا الشهر بعد فشل مساعي اتحاد الكرة في طلب التاجيل الذي رفض من قبل الفيفا .

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية ، عمل محرر بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية ، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير ، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة ، مدير تحرير سابق للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

منتخبنا يلاقي ليبيريا استعدادالمواجهة السودان

    اختبار وحيد قبل مباراة الدوحة .. يخوض المنتخب الوطني الاول مساء اليوم مباراته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *