الرئيسية / الرئيسية / اخبار / منظمة التعاون الاسلامي  تؤكد دعمها الدائم لوحدة واستقرارليبيا وسيادتها

منظمة التعاون الاسلامي  تؤكد دعمها الدائم لوحدة واستقرارليبيا وسيادتها

 

جدة 10 مارس 2022 م (وال) ــــ أكد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، حسين_إبراهيم_طه موقف المنظمة المبدئي الدائم الداعم لليبيا وسيادتها ووحدة أراضيها ، وسلامة شعبها .

جاء ذلك خلال استقبال أمين عام المنظمة في مكتبه يوم الخميس الماضي مندوب ليبيا الدائم لدى منظمة المؤتمر الاسلامي السفير كمال بشير دهان .

وفي تغريدة على حساب المنظمة عبر شبكة «تويتر» ورد أنه (انطلاقاً من ميثاق منظمة التعاون الاسلامي ومبادئها ، وقرارات القمة ومجلس الوزراء ، جدد الأمين العام التأكيد على دعم المنظمة لكل المبادرات والجهود التي تسهم في حل الأزمة الليبية سياسياً بما يكفل عودة الأمن والاستقرار في ليبيا ويحفظ سيادتها ووحدة أراضيها ويحقق تطلعات الشعب الليبي، كما جدد دعم المنظمة لجهود الأمم المتحدة التي تهدف إلى تحقيق المصالحة الوطنية الشاملة والتوصل إلى حل سياسي للوضع بليبيا، مناشدا الأطراف الليبية كافة بذل قصارى الجهد والتمسك بالحوار لتجاوز صعوبات المرحلة الحالية .

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية، عمل محرراً بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة، مدير تحرير سابق وحالي للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

الأولمبياد الخاص الليبي ببنغازي ينظم رحلة سياحية

  تحت شعار ( اعرف بلدك ) نظم الاولمبياد الخاص الليبي ببنغازي رحلة سياحيه للمنطقه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.