الرئيسية / الرئيسية / اخبار / ورشة عمل حول واقع الثروة الحيوانية في الجنوب

ورشة عمل حول واقع الثروة الحيوانية في الجنوب

كتبت/فوزية بلال

في إطار الدور الذى تقوم به الكلية والجامعة فى تنمية وخدمة المجتمع عقد قسم الانتاج الحيواني بكلية الزراعة سبها ورشة عمل صباح اليوم الأحد 3 فبراير بمسرح كلية اللغات عن واقع الثروة الحيوانية في الجنوب ، وتهدف هذه الورشة إلى دراسة وسائل تنمية الثروة الحيوانية بالجنوب والعمل على تطوير قطاع الدواجن وزيادة إنتاجها والإستفادة من الموارد العلفية المتوفرة محلياً لتقليل تكاليف الإنتاج،  وتهدف كذلك تسليط الضوء على أهم الأمراض المنتشرة والحد منها ، وصناعة اللحوم وتأثيرها على الآمن الغذائي .

خمس ورقات بحثية عرضت ونوقشت فى هذه الورشة منها واقع الثروة الحيوانية فى الجنوب الليبي وصناعة الدواجن فى الجنوب الليبي المعوقات والحلول والآمال وتقييم الأعلاف الجديدة فى تغذية الحيوانات فى المنطقة الجنوبية . وشهدت حضور عدد من الأكاديميين وطلاب كلية الزراعة والمهتمين بهذا الشأن .

وتستهدف هذه الورشة المستثمرين فى قطاع الثروة الحيوانية والمربيين والمهتمين بهذا القطاع والراغبين فى الاستثمار فى مجال الإنتاج الحيواني والدواجن .

       

 

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

أفتتاح مقر الهيئة العامة للأوقاف فرع حى الاندلس

    بحضور عميد بلدية حى الاندلس ورئيس الهيئة العامة للاوقاف : بحضور عميد بلدية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *