أخبار

الأولمبياد الليبي الخاص ببنغازي ينظم لقاءً تأبينيا للراحل علي المهدوي

 
اقيم صباح الاربعاء الموافق 15 فبراير 2023 بمركز ابداعات الطفل والارشاد الاسري لقاء لتأبين الراحل البطل العالمي في الاولمبياد الخاص الدولي علي فرج المهدوي المتوفي نهايه شهر يناير الماضي.
 
حضر التأبين رئيس واعضاء الاولمبياد الخاص الليبي ببنغازي وعبدالرحيم الزوي رئيس الاتحاد الفرعي لرياضات الاشخاص ذوي الاعاقه محمد ابراهيم مدير اداره الشؤون الاداريه بوزاره الشؤون الاجتماعيه وبوبكر الشيخي مدير عام مركز ابداعات الطفل والارشاد الاسري ورافع التاورغي مدير مكتب النشاط المدرسي بقطاع التعليم بنغازي واسره المرحوم ولفيف من معلميه ومعلماته واصدقاء ورياضي ومدربي الاولمبياد الخاص الليبي ببنغازي.
 
والقيت الكلمات التأبينيه التي اشادت بمسيره وعطاء الراحل تميزه محليا واقليميا ودولياء ومساهمات الراحل الذي يعتبر من قيادات الشباب من ذوي متلازمه داون بليبيا وكان مدافعا عن حقوقه واقرانه امام الحهات ذات كما اشاد الجميع بجهوده في حصد القلائد الذهبيه في العاب الاولمبياد الخاص عالميا.
 
يذكر بان علي فرج المهدوي كان ممثلًا للاولمبياد الخاص الليبي في عدد من الالعاب الاقليمية والدولية وفي ختام قدمت دروع التكريم والوفاء لاسره المرحوم تقديرا لمسيرته العطره الحافله بالعطاء والتميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى