أخبارالاولىخاص

الطرمال تؤكد بمناسبة السنة الأمازيغية الجديدة دعم وتمكين المرأة الأمازيغية واحقاق حقوقها باعتبارها جزء لا يتجزء من وطننا

 
أكدت وزارة الدولة لشؤون المرأة الخميس، حرصها التام على دعم وتمكين المرأة الأمازيغية واحقاق حقوقها باعتبارها جزء لا يتجزء من وطننا.
 
جاء ذلك في تهنئة من وزير الدولة لشؤون المرأة السيدة حورية الطرمال، بمناسبة السنة الأمازيغية الجديدة 2973، وصلت لصحيفة فبراير نسخة منها، جددت فيها أهمية المكونات الثقافية وسعيها لعكس صورة مثلى عن التنوع العرقي والثقافي في بلادنا.
 
وأعلنت الطرمال، عزمها اتخاذ جملة من الخطوات التي من شأنها اثراء الهوية الأمازيغية للمرأة الليبية، ومن بينها مجهوداتها لإحياء احتفالية راس السنة الأمازيغية، وتكليف وحيدة الحشان مقرراً المجلس الأعلى لأمازيغ ليبيا بمهام متابعة ملف المرأة الأمازيغية في ليبيا.
 
ووافقت الطرمال في تهنئتها، على ابدء التنسيق لإقامة برامج إعلامية تسلط الضوء على المرأة الأمازيغية وتستهدفها، كما والعمل على تنظيم برامج ومناشط ثقافية تعنى بهذه الثقافة.
 
وتمنت الطرمال، المجهودات والمساعي التي يبذلها جُل الوطنيين والأوفياء المخلصين للوطن والمواطن والمساهمين في رفع راية السلام ولملمة الجراح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى