رياضة

بداية تهديفية عقيمة.. والمدينة يواصل نزف النقاط عودة الدورى الممتاز للدوران

عاد الدورى الممتاز لكرة القدم للدوران من جديد في إطار الجولة الخامسة من مرحلة الإياب ففي المجموعة الأولى حقق الهلال فوزا مهما على ضيفه الصقور بهدف لصفر في المباراة التي جرت على ملعب شهداء بنينا سجله معاذ العمامي في الدقيقة 68، بعد تلقيه كرة متقنة من زميله طه الشلوي .. وشهدت المباراة خروج لاعب وسط الهلال معتصم التايب بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 90، بعد تلقيه الإنذار الثاني بسبب تدخله القوي على أحد لاعبي الصقور. وهذا الفوز هو الثالث للهلال على التوالي والسادس في الدوري هذا الموسم، بينما تلقى الصقور خسارته الرابعة خلال الموسم الجاري والأولى في آخر 7 جولات. وبهذا الانتصار، قفز الهلال للمركز الثالث في المجموعة الأولى، برصيد 22 نقطة، بينما توقف رصيد الصقور عند 18 نقطة، في المركز السادس. وتغلب دارنس على شباب الجبل بهدف لصفر في المباراة التي جرت على ملعب درنة البلدي .. وجاء هدف فوز دارنس في الدقيقة 86 بركلة جزاء نجح في تسجيلها المهاجم أمجد بن عبدي.. وهذا الفوز هو الثاني على التوالي لدارنس والسادس هذا الموسم، بينما خسر شباب الجبل للمرة السادسة تواليا و10 في المسابقة. وبهذا الفوز رفع دارنس رصيده إلى 19 نقطة ليقفز للمركز الخامس، وواصل شباب الجبل تذيله لفرق المجموعة برصيد نقطة.

وخطف التعاون نقطة ثمينة من الأهلي بنغازي بعدما تعادلا  على ملعب شهداء بنينا .. وتقدم الأهلي بنغازي بهدف الجرائري زكريا المنصوري في الدقيقة 28، وتعادل التعاون في الدقيقة 90+4 بتسديدة من مسافة بعيدة لنصر الدين التاورجي.. وهذا التعادل هو الثالث للأهلي بنغازي على التوالي والسادس هذا الموسم، بينما تعادل التعاون للمرة الثانية تواليا والثامنة هذا الموسم.. ورفع الأهلي بنغازي رصيده إلى 25 نقطة في المركز الأول بالمجموعة، وزاد التعاون رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثامن. وفي المجموعة الثانية تفوق الاتحاد على مضيفه السويحلي بنتيجة هدف لصفر على أرضية ملعب مصراتة . وجاء الشوط الأول قويا حيث شهد اندفاعات والتحامات قويه بين اللاعبين، بينما خرج مهاجم الاتحاد معاذ عيسى مصابا في الدقيقة 19.. وأضاع التونسي أشرف الزواغي مدافع السويحلي فرصة التقدم لفريقه، بعد إهداره ركلة جزاء في الدقيقة 19. ونجح الاتحاد في خطف هدف الفوز بالدقيقة 83، بعدما تحصل على ركلة جزاء نفذها المغربي عبد الغفور المهري أهدى بها الاتحاد فوزا صعبا.

وهذا الفوز هو الثالث للاتحاد على التوالي والعاشر هذا الموسم، بينما تلقى السويحلي خسارته الثانية على التوالي ولم يحقق الفوز في آخر 4 مباري

وحقق الاتحاد المصراتي أول فوز له بعد تغلبه على ضيفه المحلة بهدفين لصفر على ملعب مصراتة .

وتقدم الاتحاد المصراتي بهدف عمر بلحاج في الدقيقة 17، وأضاف اللاعب الشاب عبد الميسر بوشيبة هدف فريقه الثاني في الدقيقة 90+1.. وكان لاعب الاتحاد المصراتي عبد العزيز اللصي قد أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 90+1.

وهذا الفوز هو الأول للاتحاد المصراتي منذ انطلاق المسابقة، بالموسم الجاري، وفي المقابل خسر المحلة للمرة الأولى في آخر 7 مباريات. وبهذا الفوز رفع الاتحاد المصراتي رصيده إلى 8 نقاط بالمركز الثامن بينما توقف رصيد المحلة 6 نقاط في المركز التاسع قبل الأخير. وفاز أبو سليم على ضيفه الخمس بهدفين دون رد.. تقدم أصحاب الأرض برأسية المهاجم المخضرم المعتصم بوشناف في الدقيقة 30، بعد تمريرة من التونسي مراد زاهو.. وأكد تامر الصالحي فوز أبو سليم بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 55. وهذا الفوز هو الأول لأبو سليم في آخر 4 جولات، ولم يخسر في آخر 7 مباريات، بينما لم يحقق الخمس أي فوز في آخر 6 جولات. بهذا الانتصار، قفز أبو سليم إلى المركز الثاني برصيد 25 نقطة، ليعزز حظوظه في التأهل لسداسي التتويج، وتوقف رصيد الخمس عند 5 نقاط بالمركز العاشر والأخير. وحسم التعادل السلبي مواجهة آساريا والمدينة على ملعب الزاوية .. وهذا التعادل هو الثالث لآساريا على التوالي والتاسع هذا الموسم، ولم يحقق المدينه الفوز في آخر 5 جولات وسجل التعادل الـ10 له هذا الموسم. ورفع آساريا رصيده إلى 15 نقطة في المركز السادس، بينما أصبح رصيد المدينة 9 نقاط في المركز السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى