أخبارإقتصادالرئيسية

رئيس مجلس الادارة يقوم بجولة تفقدية لمستودع الهاني وميناء الشعاب ومحطات وقود بمدينة طرابلس

قام رئيس مجلس ادارة المؤسسة الوطنية للنفط، المهندس مصطفى صنع الله، اليوم السبت 6 أبريل 2019، بجولة تفقدية في إطار المتابعة الميدانية لسير عمليات تزويدات الوقود والغاز في العاصمة طرابلس، حيث قام بزيارة ميناء الشعاب ومستودع الهاني وعدد من محطات الوقود في العاصمة طرابلس، وذلك للوقوف على سير العمليات بها. وتابع المهندس مصطفى صنع الله الأوضاع عن كثب، وأكد ان الوقود متوفر بجميع أنواعه حالياً، وان المؤسسة وشركة البريقة لتسويق النفط تبذلان أقصى مساعيهما لإيصال الوقود والغاز لكل مواطن في جميع المدن الليبية.
كما أشاد رئيس مجلس الإدارة بالجهود المبذولة من قبل العاملين في جميع المواقع والمنشآت النفطية وخاصة في هذه الظروف من أجل الحفاظ على اقتصاد الدولة وتوفير احتياجات المواطن من المحروقات بالرغم من التحديات الأمنية، وأكد على دعم المؤسسة الدائم لهم. ووصف عاملي قطاع النفط والغاز بالجنود المجهولين الذين يعملون لخدمة كافة الشعب الليبي في كل مكان وفي جميع الأوقات.
رافق السيد رئيس مجلس الادارة، السيد خالد بو خطوة مدير عام الادارة العامة للصحة والسلامة والبيئة والامن والتنمية المستدامة، والسيد ابراهيم ابو بريدعة، رئيس لجنة ادارة شركة البريقة لتسويق النفط المكلف.

امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى