رياضة

صراع الصدارة يحتدم في المجموعتين

 

الدوري

 الممتاز

تنطلق الإربعاء المقبل منافسات مرحلة الإياب من الدور الممتاز لكرة القدم المرحلة المتوقع أن تشهد منافسات ساخنة وقوية خاصة على مستوى فرق الصدارة ومقدمة الترتيب بعد أن قامت فرق البطولة بتعزيزات وانتدابات مهمة وقوية للمنافسة على لقب الموسم المنافسة التي سترفع من وحدة الإثارة وتساهم في رفع مستوى الإداء بشكل عام خصوصاً وأن المشهد الفني للفرق كان دون المأمول لاغلب الفرق .

المجموعة الأولى : تفتح منافسات هذه المجموعة يوم الخميس بثلاثة لقاءات حيث يستضيف ملعب سرت لقاء الخليج ب 9 نقاط بضيفه التعاون بـ8 نقاط في مواجهة متقاربة فنياً بينما يشهد ملعب البيضاء لقاء الأخضر 24نقطة واحد المنافسين على مرحلة التتويج بفريق الصداقة 11نقطة في لقاء يأمل منه الأخضر استعادة نفحة الفوز بعد السقوط الأخير أمام الأهلي بينما يحل التحدي 16نقطة ضيفاً على الأنوار المتذيل للترتيب العام بـ 6 نقاط فقط في مباراة يأمل منها الأنوار السير في الاتجاه المطلوب. وتقام الجمعة مباراة واحدة حيث سيلتقي شباب الجبل 7 نقاط مع درانس 6 نقاط  وكلاً منهما يأمل في اقتناص الفوز الثاني في البطولة وستشهد لقاءات السبت المقبل قمة مباريات المجموعة حين يتقابل الهلال وضيفه المتصدر 26 نقطة والأهلي بنغازي الذي يسير بوتيرة ثابتة ومسرعة نحو الصدارة حيث لم يهزم ولم يتعادل إلا في منافسبة واحدة وبعد احد المرشحين للقب الموسم وتحتل هذه المواجهة ديربي قوي يصعب التكهن لمن ستؤول اللكلمة فيه ؟

المجموعة الثانية :  سيجد فريق المدينة 14نقطة نفسه في مواجهة قوية لاستعادة التوزان في المسابقة حين يقابل ضيفه السويحلي 15 نقطة خاصة وأن طموح المدينة صار يبحث عن الأفضل عقب قدوم المدرب عبدالحفيظ اربيش بينما سيشهد ملعب صرمان مواجهة الجارين حيث يتقابل رفيق 10نقاط مع جاره الأولمبي 11نقطة في مواجهة توصف بالديربي بغض النظر عن الوضعية الصعبة للفريقين في المسابقة .. أما يوم السبت سيدخل الأهلي طرابلس الوصيف ب 23 نقطة مع المحلة في لقاء ينتظر منه الأهلي تحقيق نتيجة إيجابية رفقة نجومه الجدد الذين تم انتدابهم في الفترة الماضية . وفي نفس اليوم قد لايجد الاتحاد المصراتي 20نقطة واحد ابرز فرق المجموعة في تخطي امواج الشط المبعثرة ب 7نقاط وفوز وحيد حجب عن رؤية جمال وروعة الشط هذا الموسم .. وتختتم الجمعة حين يتحول صاحب الصدارة فريق الاتحاد 25نقطة إلي الخمس لملاقاة فريقها 15 نقطة والذي يقدم مستويات جيدة حتى الآن وهي مواجهة ستحمل في طياتها الكثير من الندية والاثارة . بينما يتقابل الوحدة 8نقاط مع أبوسليم 9نقاط في مواجهة لتحسين الأوضاع على سلم الترتيب العام .

والمثير أن الصراع سيكون ساخناً على كافة مستويات الترتيب الصدارة والوسط والقاع شعياً من المتنافسين على تعزيز مواقعهم والبحث عن الأفضل في مرحلة الإياب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى