رياضة

عقب برونزية بطولة الكاراتيه.. الذويبي خامس التصنيف العالمي

 

بعد نيله الميدالية البرونزية في بطولة العالم للكاراتيه استطاع الرياضي بشير الذويبي من تحقيق المركز الخامس في التصنيف الدولي لفئة ناشئين وزن تحت 63 كغم ونيله الى 1470 نقطة وذلك من خلال موقع الاتحاد الدولي للكاراتيه الذى أصدر خلال الفترة الماضية لتصنيف اللاعبين المشاركين في البطولة التى أقيمت بمدينة قونيا التركية وكانت تراتيب الرياضيين بحصول الرياضي نوري السعداوي على  المركز الثاني عشر لفئة تحت 21 سنة وزن فوق 84 كغم ونالت الرياضية سالمة حافظ المركز الواحد والخمسين في التصنيف الدولي لفئة الناشئات وزن فوق 54 كغم والرياضي محمد أبودبوس من احتلال المركز الخامس والستين في التصنيف الدولي لفئة تحت 21 سنة وزن تحت 75 كغم.

وجاء هذا الانجاز بعد النتائج التي حققها رياضيو لعبة الكاراتيه في البطولة .. وجاءت ليبيا في الترتيب 30 عالمياً من المجموع العام من أصل 105 دول و بمشاركة اكثر 1800 لاعب ولاعبة من 105 دول والتي انتهت فعالياتها في مدينة قونيا التركية.

هذا وكان لاعب المنتخب البوسني طارق سيلك قد أحرز المركز الأول على مستوى العالم بعد نيله 2425 نقطة وجاء ثانيا لاعب منتخب الجزائر نازم دويادي برصيد 1980 نقطة .. والتركي مصطفي اسلام نال المركز الثالث برصيد 1650 نقطة .. والرابع ناله اللاعب المصري كريم أحمد وبرصيد 1620 نقطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى