رياضة

كأس الملك سلمان للأندية.. الأهلي طرابلس والهلال السعودي لقاء للتاريخ

كتب / نوري الهادي

يخوض فريق الأهلي طرابلس أولى مبارياته في بطولة الملك سلمان للأندية مساء الخميس القادم عندما يواجه الهلال السعودي على ملعب الأمير سلطان بمدينة أبها السعودية وذلك بعد أن أنهى موسمًا محليًا مميزًا بتحقيق ثنائية الدوري والكأس؛ مباراة واعدة تجمع الأهلي بأبرز الأندية بالمملكة العربية السعودية صاحب الانجازات الكبيرة على المستويين المحلي والدولى الهلال الذى عزَّز صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين دوليًا على غرار مدافع تشلسي الانجليزي «خليليو كوليبالي»، ومتوسط ميدان ولفرهمبتون والمنتخب البرتغالي «روبين نيفيز» ومتوسط ميدان لاتسيو روما والمنتخب الصربي «سافيتش» اضافة إلى عدد من نجوم المنتخب السعودي صاحب الفوز التاريخي على رفاق ميسي في افتتاح كأس العالم بقطر .. ونجحت إدارة النادي الأهلي في إبرام عدة صفقات مهمة لدعم صفوف الفريق قبل انطلاق البطولة العربية المنتظر انطلاقها يوم 27 يوليو الجاري.. وضم بطل الدوري الليبي النجم الرواندي «جونيور موجيشا»، كما تعاقد مع التونسي مراد الهذلي قادمًا من الساحل السعودي.. وعلى مستوى اللاعبين المحليين، ضم الظهير عبد العزيز الصويعي قادمًا من الأولمبي في صفقة انتقال حر، إضافة إلى انتداب هداف الدوري أحمد كراوع.

وكانت  بعثة  الأهلي طرابلس قد وصلت أبها السعودية فجر أمس الأحد.. ولن تكون مهمة ممثل ليبيا سهلة في هذه البطولة، حيث أوقعته القرعة في مجموعة قوية تضم الهلال السعودي، والسد القطري والوداد المغربي.

هذا وحدد الاتحاد العربي لكرة القدم يوم غدً الثلاثاء آخر موعد لتسليم قوائم اللاعبين الذين سيمثلون انديتهم في دوري أبطال العرب .. واشترط الاتحاد أن يكون اللاعبون الممثلين لانديتهم في البطولة مسجلين في قوائم اتحاداتهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى