رياضة

كرة اليد.. انطلاق المرحلة الثانية لدوري المحترفين بنظام المجموعتين

كتب: مسعود الجالي

 

تنطلق يوم الأربعاء القادم المرحلة الثانية من دوري المحترفين لكرة اليد بنظام المجموعتين ومن مرحلتين ذهاب وإياب حيث تشهد منافسات هذه المرحلة كل مجموعة أربعة فرق ثلاثة منها تأهلت مباشرة من المجموعة الأولى وهي الأهلي طرابلس والأولمبي والجزيرة وأربعة فرق تأهلت مباشرة من المجموعة الثانية وهي الهلال والأهلي بنغازي وبنغازي الجديدة وقاريونس.

وسيكون الفريق الثامن والمتأهل للمرحلة الثانية في مباراة فاصلة تجمع فريق اتحاد الشرطة صاحب الترتيب الرابع بالمجموعة الأولى وفريق الأخضر صاحب الترتيب الخامس من المجموعة الثانية وستقام المباراة بقاعة بنغازي.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد اليد وعقب اختتام المرحلة الأولى قد قسمت الفرق المتأهلة على مجموعتين حيث ضمت المجموعة الأولى فرق الأهلي بطرابلس والأهلي بنغازي والجزيرة وقاريونس.. فيما ضمت المجموعة الثانية فرق الهلال والأولمبي بنغازي الجديدة واحد الفريقين اتحاد الشرطة والأخضر.

وكانت اتحاد اللعبة قد اعلن عن مواعيد واماكن المرحلة الثانية بدوري المحترفين حيث ستقام لقاءات الذهاب في الفترة من 8 الى 10 مارس 2023 بقاعة طرابلس الكبرى وقاعة بنغازي.. فيما تقام لقاءات الإياب في الفترة من 13 الي 15 مارس 2023 بقاعة طرابلس الكبري وقاعة بنغازي .

ومن جهة تأهلت فرق الأهلي بطرابلس والاولمبي والهلال وبنغازي الجديدة للدور الرباعي لكأس ليبيا المقرر إقامته خلال شهر رمضان المبارك بالعاصمة طرابلس الذي سيقام بنظام التجمع..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى