ضمن تحضيرات النتخبين للتصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.. تفوق منتخبنا الأولمبي لكرة القدم على نظيره السوداني بهدف لصفر في المباراة الودية التي اقيمت يوم الجمعة الماضي على أرضية ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي حيث سجل هدف الفوز لاعب منتخبنا الطيب العبيدي في شوط المباراة الأول.. وعقب المباراة قال المهدي بوشاح مدرب منتخبنا الاولمبي في تصريحات صحفية إن المباراة كانت مميزة، مبديا رضاه على أداء اللاعبين مع بداية التحضيرات لأي منتخب يكون هناك إجهاد للاعبين لذلك طلبت منهم الاستحواذ على الكرة، وعدم الالتحام مع لاعبي الخصم».. وأشار إلى أن اللاعبين، طبقوا كل ما طلب منهم، خلال التدريبات، والأداء كان جيدا.

وختم «أتقدم بالشكر لاتحاد الكرة  على توفيره لمباريات ودية أمام المنتخب السوداني، وسنواجه الفريق في مباراة أخرى سيكون فيها الأداء أفضل».

يذكر أن منتخبنا للشباب سيواجه المنتخب السواداني الأولمبي  يوم غد الثلاثاء، ثم يعود لمواجهة منتخبنا الأولمبي يوم الخميس القادم الموافق 15من الشهر نفسه وعلى الملعب ذاته.

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية، عمل محرراً بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة، مدير تحرير سابق وحالي للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

الاتحاد الليبي لكرة القدم ينشر قائمة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الذى سيشارك في الدورة الودية الدولية ضمن أيام الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”

  الاتحاد الليبي لكرة القدم ينشر قائمة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الذى سيشارك في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.