أثناء التصفح مر عليا فيديو للنادي البحري سوق الجمعة ، طبعاً يقع في وسط العاصمة وفي منطقة حيوية ويمكن تكون حتى سياحية كان فيه سياحة طبعاً ، منظر مزعج جداً جميع المخلفات )ملوحة فيه ( وحسب ما تم ذكره إنه تنبعث منه رائحة كريهة ، حسب ما في المنشور ، البعض علق على الفيديو أنهم كانوا في عين المكان وشافوا الإهمال الواضح ، معقولة مكان زي هذا يقعد مكب للمخلفات بدل ما يكون واجهة سياحية أو منطقة ترفيهية وخدمية يعني أي مشروع غير هذا الإهمال ، بس اللي صاير ، بلدية سوق الجمعة أكيد عندها علم ، طبعاً هذه مش أول مرة نكتبوا عليه من غير فايدة !!لو في الإمكان يلقوا نظرة ويديروا حل .
