اخر الاخبار
الرئيسية / متابعات / مراسل …

مراسل …

لا  تطوير  يُذكر

خدمات مصرف الوحدة فرع الرشيد كما هي لا تطوير يذكر .. كما أن المعاملات المصرفية  تأخذ وقتاً طويلاً ويأتي هذا على حساب المواطن حيت يضطر إلى المراجعة لعدة مرات.

عميل بالمصرف

 

شتاء ومعاناة

مازال الجسر المقام على وادي قريم طريق قرية أولاد امرابط (غنيمة) تحت التنفيذ ويذكر أن عمر المشروع أكثر من سنة والعمل بطيء جداً .. من جانبهم قام المواطنون بفتح ممر جانبي بمجهوداتهم الخاصة لكي يتم تسريح المياه والقضاء على بركة المياه حتى يسهل التنقل إلى الضفة الأخرى.. يذكر أن بركة المياه والطين أدت إلى عجز المواطنين من العبور إلى الضفة الأخرى حيث المدارس والمحال والخدمات مع العلم أن بعض التلاميذ حرموا من الدراسة لعدم تمكنهم من العبور.وقام مجموعة من الأهالي بالتوجه إلى مصلحة الطرق والجسور بالخمس وطالبوها بالضغط على المقاول بضرورة الإسراع في العمل قبل زيادة وتيرة الأمطار.. نأمل أن يصل صوتنا عبر منبركم الموقر .

أهالي المنطقة

 

وقتٌ طويلٌ

شاهدنا أعمالاً جارية لصيانة السياج المحاذي لذات العماد إلى برج أبوليلة ثم توقفت فترة والآن لاحظتُ مباشرة الأعمال .. متى ستنتهي هذه الصيانة يابلدية طرابلس المركز ?!.

السيد مصطفى

 

ككل عام

طريق السريع الفتحة التي تؤدي إلى طريق  11يونيو تتراكم عليها الأتربة وموسم أمطار وحفر المجاري قد تغلق بسبب الأتربة وتسبب بالغدران وعرقلة بحركة السير والحوادث..على الجهات المختصة الاهتمام بالأمر . حتى البرتقال لم يسلم !!

حتى البرتقال لم يسلم!!!

لاحظتُ خلال هذا الموسم لجني البرتقال أنه قد تم طرح ثماره مبكراً في الأسواق وهو مازال أخضرا (حتى ميه وبنه مافيشي قاعد متليف) ياريت الجهات المختصة تقوم بمراقبة المخالفين أضف إلى ذلك أسعاره المرتفعة .

السيد أحمد

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*