اخر الاخبار
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / التعليم: تقدم 76443 طالباً وطالبة لآداء امتحانات الشهادة الثانوية

التعليم: تقدم 76443 طالباً وطالبة لآداء امتحانات الشهادة الثانوية

 
أعلن المركز الوطني للامتحانات، السبت عن تقدم نحو 76443 طالباً وطالبة لإداء امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي بقسميها الأدبي والعلمي للعام الدراسي 2018-2019م، من جميع المدارس العامة والخاصة على مستوى 65 منطقة تعليمية داخل ليبيا.
 
وأكد المركز الوطني للامتحانات، محمود البوعزي، السبت، بأن الامتحانات ستجرى داخل القاعات والمدرجات الجامعية وفي مواعيدها المقررة، في الفترة من 18 إلى 29 من شهر أغسطس الجاري.
 
وأرجع البوعزي إصرار الوزارة على إجراء الامتحانات داخل القاعات والمدرجات الجامعية الى ما أسماه بـ “وازع الفائدة والتقييم الحقيقي والتحصيل المرموق” الذي شهدته الامتحانات العام الماضي مقارنة بالسنوات السابقة، وفق الصفحة الرسمية للوزارة.
 
وأفاد بأن عدد الطلبة النازحين من جنوب طرابلس ، بلغ قرابة 1700 طالب وطالبة تم حصرهم وتسجيلهم، مؤكداً إصدار المركز تعليماته لكافة اللجان المركزية المشرفة على الامتحانات بتمكين الطلاب النازحين من الدخول للامتحانات وتوفير كافة التسهيلات اللازمة لهم وعدم مطالبتهم بأي مستندات أو وثائق ثبوتية.

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية ، عمل محرر بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية ، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير ، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة ، مدير تحرير سابق للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*