الرئيسية / الرئيسية / اخبار / رئيس مجلس التخطيط الوطني يفتتح في بنغازي حلقة نقاش حول مشروع قانون المصالحة الوطنية

رئيس مجلس التخطيط الوطني يفتتح في بنغازي حلقة نقاش حول مشروع قانون المصالحة الوطنية

افتتح رئيس مجلس التخطيط الوطني د. مفتاح الحرير خلال اليومين الماضيين في مدينة بنغازي حلقة نقاش حول مشروع قانون المصالحة الوطنية، الذي نظمها المجلس الرئاسي الليبي وبالتعاون مع مجلس التخطيط الوطني ومركز دراسات القانون والمجتمع بجامعة بنغازي.

حلقة النقاش كانت بحضور عضو مجلس النواب السيد ابراهيم الزغيد، وعضو المجلس الانتقالي السابق المحامي عبدالحفيظ غوقة، ومدير إدارة شؤون رئاسة مجلس التخطيط الوطني د.أشرف الكريمي، وأستاذة القانون بكلية الحقوق بجامعة بنغازي د.جازية شعيتير،
وكذلك عدد من المهتمين بقانون المصالحة الوطنية، وعبر تقنية الفيديو ” الزوم ” شارك وزير العدل السابق المحامي صلاح المرغني، والمحامية عزة المقهور.

هذا ونقل رئيس مجلس التخطيط الوطني د. مفتاح الحرير، للحضور تحيات النائب بالمجلس الرئاسي السيد عبدالله اللافي، للمشاركين في الحلقة، مؤكداً بأن مشروع القانون محل النقاش سيساهم في إصلاح ذات البين خلال هذه المرحلة التي تعيشها البلاد، باعتماده على الخبرات الوطنية المتخصصة في المجال القانوني، والذي يهدف للوصول بليبيا إلى الاستقرار.

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية، عمل محرراً بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة، مدير تحرير سابق وحالي للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

مصرف الجمهورية يؤكد توفر السيولة في كافة فروعه 

  أكد مصرف الجمهورية توفر السيولة النقدية في كافة فروعه. وأعلن المصرف وفق صفحته الرسمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.