أخبار
احتفالية اختتام العام الدراسي

شارك أعضاء المجلس البلدي البوانيس في احتفالية إختتام العام الدراسي التي نظمتها مدرسة عمر بن عبدالعزيز، بحضور مسؤولي قطاع التعليم وعدد من أعيان وأهالي محلة تمنهنت. وأكدت الكلمات التي ألقيت خلال الاحتفالية أهمية دعم العملية التعليمية والأنشطة المدرسية في تنمية قدرات الطلبة واكتشاف مواهبهم، فيما أشاد أعضاء المجلس البلدي بجهود إدارة المدرسة والمعلمين خلال العام الدراسي. وشهدت المناسبة تكريم الطلبة المتفوقين والمعلمات وإدارة المدرسة، إلى جانب افتتاح معارض منهجية وعلمية شملت العلوم والرياضيات والحاسوب واللغة العربية والتربية الإسلامية، عكست مستوى الإبداع والتميز لدى الطلبة.



