الرئيسية / الاولي / زوارة: تهيئة الشواطيء ‎استعدادًا للصيف

زوارة: تهيئة الشواطيء ‎استعدادًا للصيف

 

 

 

‎تواصل لجنة تهيئة الشاطيء المشكلة من قبل  المجلس البلدي زوارة، ومكتب خدمات النظافة ومراقبة الإسكان والتعمير زوارة أعمالها في تركيب المظلات على طول شاطيء المدينة  استعداداً لاستقبال فصل الصيف تأتي هذه الخطوة ضمن حملة النظافة الواسعة التي تُقام حاليًا بدعم من المجلس البلدي وبإشراف من مكتب خدمات النظافة وبالتعاون مع مراقبة الإسكان والتعمير زوارة والتى تستهدف إزالة مخلفات البناء وتنظيف الطرقات وطلاء البرادورات وإزالة اللافتات من على الأرصفة وصيانة أعمدة إنارة الطرقات .

‎جاءت هذه الحملة تنفيذاً لما تم الإتفاق عليه في الاجتماع الذي عُقد في 24 أبريل الماضي برئاسة عميد بلدية زوارة حافظ بن ساسي وبحضور عضو المجلس البلدي السيد عصام الهاميسي ومراقب الإسكان والتعمير زوارة السيد عدلي قطوسة ومدير مكتب خدمات النظافة السيد علي بكة وعضو مجلس الإدارة بشركة الخدمات العامة بالساحل الغربي م. نبيل معمر .. ‎وتأمل بلدية زوارة من كافة الأهالي والمتساكنين المصطافين المحافظة على نظافة الشاطيء والاهتمام به من خلال التعاون مع اللجنة المكلفة بتهيئة الشاطيء .

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية ، عمل محرر بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية ، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير ، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة ، مدير تحرير سابق للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

العزيزية.. جلسة‭ ‬حوارية‭ ‬من‭ ‬أجل‭ ‬مشاركة‭ ‬فاعلة‭

  ‬ خاص‭ ‬فبراير ‭ ‬تحت‭ ‬شعار‭ (‬دور‭ ‬المجتمع‭ ‬المدني‭ ‬في‭ ‬التوعية‭ ‬الانتخابية‭) ‬ومن‭ ‬أجل‭ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *