أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / طرابلس تحتضن المهرجان الأول للأنيميشن

طرابلس تحتضن المهرجان الأول للأنيميشن

 

 

انطلقت بفندق كورنيتيا صباح السبت الماضى فعاليات مهرجان طرابلس « للانيميشن » في نسخته الأولى بمشاركة عدد ثلاثين فنانا في مجال التشكيل وما يتعلق بتقنية الصوت وصناعة المحتوى .

وشهدت افتتاحية المهرجان القاء عدد من الكلمات لكل من أحمد الكاتب وكيل وزارة الشباب والدكتورة ليلي اللافي رئيس وحدة تمكين المرأة بالمجلس الرئاسي والدكتورة مسعودة الاسود وكيل وزارة التربية والتعليم والتي تضمنت في مجملها ضرورة الدفع في اتجاه الاستثمار المباشر في القدرات الشبابية عبر توفير المناخ المناسب لمجال عملها واتاحة الفرصة لتطوير مهاراتها ، وخصوصا اذا ما كان الأمر يتعلق بمشاريع تجمع بين الابداع والتقنية والفن والفكر ، كما في صناعة « الانيميشن » .

وهو ما أكد عليه محمد خليل المسؤول المؤسسة الليبية لتنمية المشروعات والدكتورة لجين الغزالي من مؤسسة مساحة لتطوير وريادت الاعمال في كون هذه المناسبة فرصة للمواهب لتوسيع مداركهم وفهم طبيعة وشروط الاحتراف في هذا مجال .

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية، عمل محرراً بعدد من وكالات الأنباء وكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير، مدير تحرير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة، مدير تحرير سابق وحالي للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

مجلس النواب يصدر قانوناً يعاقب كل موظف عام يرفض إقالته أو ندبه

  أقر مجلس النواب الثلاثاء، القانون الذي ينص عل معاقبة كل موظف عام يرفض إقالته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.